غرائب وعجائب

أغرب نساء في العالم

لقد حصلت النساء من جميع أنحاء العالم على بعض البطولات وحصلن أيضاً على أرقام قياسية أذهلت العالم، ومع ذلك فهناك بعض النساء الغريبات في العالم؛ وفيما يلي سنحاول جاهدين أن نلقي نظرة على بعضهن؛ وهم أكثر النساء الغريبات في العالم.

أغرب نساء في العالم:

1- لورين وليامز:

أغرب نساء في العالم

لها أرجل طويلة بشكل استثنائي، يبلغ طولها 49 بوصة (124.4 سم)، ولديها أطول أرجل معروفة لدى الولايات المتحدة.

2- بيثاني هاميلتون:

أغرب نساء في العالم

فقد فقدت ذراعها بالكامل بسبب هجوم على أسماك القرش أثناء ركوبها الأمواج، ولحسن الحظ نجت من الحادث، ومع ذلك لم يمنعها ذلك الحادي من التزحلق على الأمواج، وقد فازت بلقب التزحلق الوطني في عام 2005 وكانت من الشخصيات الملهمة للكثيرين.

3- إيفن دوجاس:

أغرب نساء في العالم

هي امرأة أمريكية من نيواورليانز دخلت إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب كثافة شعرها الزائدة، فتقول دوجاس أنها تقضي يوماً كاملاً في غسيل شعرها ويوم آخر لتجفيفه حتى تستعد للخروج؛ وقد بلغت كثافة شعرها 4 أقدام و4 بوصات (1.2 متر، 10سم).

4- ايمي مولينز:

أغرب نساء في العالم

فهي حقاً من النماذج الرائعة؛ إنها عدائة احتياجات خاصة وممثلة وعارضة أزياء، ولدت إيمي مبتورة القدمين؛ فكانت تلعب قفز طويل والجري السريع، فقد مثلت الولايات المتحدة في ألعاب بارالمبية سنة 1996 في مدينة أتالانتا، كما بدأت في عرض الأزياء بلبسها لأزياء المصمم البريطاني ألكسندر ماكوين، وقد حققت ثلاثة أرقام قياسية عالمية في موسوعة جينيس.

5- جوليا جنوز:

أغرب نساء في العالم

لديها وشم أكثر من 95٪ من جسدها. لقد بدأت كطريقة للتستر على الآفات الجلدية وأصبحت في نهاية المطاف هاجساً. وهي أيضاً صاحبة موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكثر النساء وشماً.

6- بيكا مايرز:

أغرب نساء في العالم

وهي مصابة باضطراب وراثي نادر يسمى “متلازمة آشر”، وأصبحت صامتة ببطء. لكنها تحدت التوقعات وحققت رقماً قياسياً عالمياً وفازت بست ميداليات في بطولة عموم المحيط الهادئ للسباحة لعام 2014.

7- كريستينا ري:

أغرب نساء في العالم

في سن الـ 22، حصلت كريستينا ري على أكبر شفاه في العالم بعد حصولها على 100 حقنة، كان أملها أن تبدو وكأنها جيسيكا رابيت.

8- ناتاشا فيروشكا:

أغرب نساء في العالم

هي التي تحمل اسم “ملكة السيوف”، باسمها من خلال قدرتها على ابتلاع 14 سيفاً أسفل المريء، وهي أيضاً صاحبة سجلات متعددة في موسوعة جينيس العالمية.

وفي عام 2009 استطاعت  ناتاشا فيروشكا تحقيق رقم قياسي عالمي مجنون عندما استطاعت بلع سيف يصل طوله إلى 58 سم.

9- سارة ماسي:

أغرب نساء في العالم

حققت سارة رقماً قياسياً كونها تمتلك أكبر مؤخرة بعرض 7 أقدام (ما يقارب 2 متر)، وهى سعيدة بهذا الرقم القياسي الذى جعلها محدودة الحركة؛ على الرغم من سماعها للكلمات السيئة والمهينة لها لكنها تقول إنها اعتادت على مثل هذه الكلمات.

10- آن وكلير ريخت:

أغرب نساء في العالم

النساء طويل القامة تحمل كل من آن وكلير ريخت كتاب جينيس للأرقام القياسية لأطول توائم أنثى. يبلغ ارتفاع كل منهما 6 أقدام و 7 بوصات (1.8 متر و 17.7 سم).

11- ناتاليا بارتيكا:

 

أغرب نساء في العالم

هي لاعبة تنس طاولة تبلغ من العمر 23 عاماً ولدت بدون يمين أو ساعد. فازت بميداليات ذهبية في أولمبياد 2004 و 2008 ، وأولمبيادها الأولمبية كانت في بكين.

12- جيوتي امجي:

أغرب نساء في العالم

تحمل رقماً قياساً في موسوعة جينيس لأصغر امرأة في العالم، ولدت في الهند، ويبلغ طولها 2قدم (0.6متر) فقط، ولديها تضخم، وهو شكل من أشكال التقزم.

قالت جيوتي إنها كانت تواجه صعوبات عندما كانت تذهب إلى المدرسة، وكانت تعيش حياة مليئة بالكره والنبذ والاضطهاد بسبب قصرها، لكن بعدما دخلت موسوعة جينيس أصبحت تحوذ على إعجاب الكثيرين وأصبحت مشهورة.

أعجب نساء في العالم:

13- أنيتا فلورسيك:

أغرب نساء في العالم

فازت بموسوعة جينيس للأرقام القياسية لأنها أقوى امرأة في العالم، لمعظم الناس الذين رفعوا وألقوا في دقيقتين. وصلت إلى مجموع 12 شخصاً.

14- كيم غودمان:

أغرب نساء في العالم

صاحبة العيون الكبيرة لديها عيون مثيرة للإعجاب. وهي تحمل رقماً قياسياً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية. إنها تبرز 12 ملم وراء مآخذ العين لها.

15- أناستازيا شباجينا:

أغرب نساء في العالم

إنها الفتاة الدمية؛ ولدت أناستازيا في 2 مايو عام 1993، وكانت منذ الطفولة مولعة بالرسم؛ فهي تقول إنها جذبت منذ الطفولة لحقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بوالدتها أكثر من اللعب والدمى؛ فكانت لديها موهبة فريدة.

حيث أنها كانت موهبة في استخدام مستحضرات التجميل والعدسات اللاصقة والشعر الملون والمستعار، حيث تتحول إلى دمى مع عيون كبيرة وأنف رقيقة لتصبح مثل دمية حقيقية.

16- شانيل تابر:

أغرب نساء في العالم

هي صاحبة أطول لسان؛ فلديها لسان واحد مثير للإعجاب. وقد سجلت رقماً قياسياً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول لسان في العالم،  حيث يبلغ طول لسان تابر 3.9 بوصات (9.9 سم).

17- سوباترا ساسوفان:

أغرب نساء في العالم

تتمتع بشعر كثيف ينمو على وجهها وذراعيها وساقيها وظهرها بسبب متلازمة أمبراس النادرة جداً. حتى علاج الشعر بالليزر لم يعمل على وقف نمو الشعر؛ بسبب ذلك تم تجنيدها في جينيس للأرقام القياسية العالمية.

18- آشا زولو مانديلا:

أغرب نساء في العالم

لديها أطول شعر والذي لم تشاهده على الإطلاق. يمتد طوله إلى 55 قدماً (16.7 متراً) ويزن 42 رطلاً (19 كجم).

19- كريستين والتون:

أغرب نساء في العالم

لديها أطول أظافر في العالم على يدها اليسرى، تمتد الأظافر إلى 10 أقدام و9 بوصات (3 أمتار و 22.8 سم)، وعلى يديها اليمنى تخرج الأظافر إلى 9 أقدام و7 بوصات (2.7 متر و 17.7 سم). إنها تصر على أنها لا تمنعها من العيش حياة طبيعية؛ على الرغم من أن البعض يراها مقززة.

نساء فريدات على الساحة:

20- فاليريا لوكيانوفا:

أغرب نساء في العالم

وهي الملقبة بـ “باربي الحية”، هي عارضة الأزياء الأوكرانية، تبلغ من العمر 29 عاماً، تعرضت للهجوم الدائم، ورغم إنكارها الدائم لإجراء عمليات التجميل، إلا أن كل من يرى صورها على وسائل التواصل الاجتماعي يهاجمها قائلاً إنها مزيفة ومصطنعة ولا تستحق لقب “الباربي الحية”.

وتتمتع فاليريا بقامة طويلة (1.7متر)، سيقان طويلة ورفيعة جداً، صدر ممتلئ، عينان زرقاوان بفضل العدسات اللاصقة الملونة، رموش طويلة اصطناعية بارزة، فم على شكل قلب، فك منخفض وأنف دقيق، أما وزنها فلا يتعدى 42 كيلو جراماً وهي تظهر دائماً بماكياج واضح.

21- أبيجيل وبريتاني هينسيل:

أغرب نساء في العالم

لديهم نفس الذراعين والساقين والجسم والأعضاء الداخلية، لكن أبيجيل وبريتاني هينسيل توأمان ملتصقان برأسين مختلفين، تخرجوا من الجامعة ويعملون كمدرسين.

22- دونجي ساماكسامام:

أغرب نساء في العالم

صاحبة الأيدي الكبيرة بسبب حالة نادرة ومؤلمة، هي امرأة لديها أكبر أيدي في العالم؛ يديها ثقيلة للغاية، بالكاد تستطيع القيام بمهام بسيطة، والحل الوحيد هو قطعها لكنها ترفض القيام بذلك.

23- جوليا غنثيل:

أغرب نساء في العالم

معروفة باسم زلاتا، هي واحدة من أكثر النساء مرونة في العالم، وقادرة على التشويش في وظائف لا تصدق، تشبه أربطة الأطفال الرضع ولا تصلب أبداً كما ينبغي مع تقدمهم في العمر.

24- ليودميلا توتينكوفا:

أغرب نساء في العالم

لديها رقبة طويلة لأنها تعاني من مرض مارفان، وهو اضطراب وراثي نادر يمكن أن يؤثر على القلب والمفاصل والأوعية الدموية والعظام، وفي حالة ليودميلا أثرت الحالة على العمود الفقري لها، مما تسبب في ثنيها ومنحها مظهر وجود رقبة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى